طولكرم كوول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
طولكرم كوول

كوكتيل

موضوع: هنري: لن انتقل من البارشا

الفتى الذهبي
    الفتى الذهبي
    Admin

موضوع: هنري: لن انتقل من البارشا Empty موضوع: هنري: لن انتقل من البارشا

مُساهمة  الفتى الذهبي الجمعة سبتمبر 25, 2009 4:23 pm

هنري: لن انتقل من البارشا

في لقاء تلفزيوني اجراه نجم برشلونة والمنتخب الفرنسي تيري هنري قال انه لا يريد ان ينتقل من برشلونة وانه يريد البقاء والفوز معهم ببطولة الدوري المحلي والأوروبي والكأس . ظهرت تقارير في الأيام الماضية بأن نادي تشلسي الأنجليزي يخطط لضم تيري هنري في الأنتقالات الشتوية القادمة ولكن النجم كذب هذه التقارير وقال انه سعيد في برشلونة .

انا واضح جدا في هذا الأمر وانا سعيد هنا ولا ارى نفسي العب في انجلترا وانا لا انكر ان الأمور عظيمة في انجلترا ولكن انا لم افوز بأي لقب مع برشلونة لذلك انا مظطر للبقاء ولا اريد الفوز في بطولة اوروبا فقط بل اريد الفوز ايضا بالدوري الأسباني وكأس الملك .
    انا سعيد وقلت ذلك مرات عديدة احب المدينة والغذاء والمناخ .

هنري اعترف بأنه لايمكنه انه يطلب دورا رئيسيا اخر بالفريق بعد ان امضى معظم وقته في النادي في الجناح لأنه يعتقد ان صامويل ايتو هو افضل مهاجم في العالم .
    انا لا اريد ان يكون هذا ذريعة ولكن اذا لعبنا كفريق واحد بأمكاننا ان نفوز بالألقاب ونحن نملك بالفعل افضل لاعبين في العالم وافضل مهاجم في العالم وهو ايتو وهو افضل بكثير مني كقلب هجوم ومن حسن الحظ انه لم ينتقل . ومن الطبيعي ان يكون غاضبا بعد ماحصل في الموسم الماضي وانا ايضا كنت غاضبا من نفسي ويجب ان تعرف الجماهير اننا لا نستطيع ان نعود الى بلادنا ونحن سعداء اذا لم نلعب بشكل جيد .
    من الصعب شرح عدم فوزنا بأي بطولة مع اننا نملك فريق ممتاز ولكن الأن ونحن نلعب كفريق واحد بأمكاننا تغيير ذلك .
    المقارنات لازلت مستمرة بين هنري ارسنال وهنري برشلونة ولكن هنري يرغب في انهاء هذه المقارنة .
    انا لا اريد ان ادخل في هذا النقاش مرة اخرى فهذا امر طبيعي فالمدرب فينغر طلب مني عمل اشياء اخرى وهنا ايضا يطلبون مني اللعب بطريقة اخرى وهذا امر طبيعي وانا سوف انفذ دائما مايطلبه مني الفريق وانا اعرف ان هناك من هو افضل مني للعب في الأمام .

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 7:42 am